vendredi 30 mars 2012

سر إنشغال الأمة العربية بالاعضاء التناسلية

من مقال لاسامه فوزي*

أعتذر مقدما

تاريخنا يا سادة كله جنس وغزل فاحش ولواط وخصيان … ويندر ان تجد صفحة في كتاب الاغاني لابي فرج الاصفهاني لا يركب فيها رجل رجلا … وهذا الكتاب مقرر على طلبة الجامعات العربية كلها من المحيط الى مشيخة عجمان !!
نحن الامة الوحيدة في الكرة الارضية التي وضعت للعضو التناسلي عند الاناث خمسة اسماء ووضعت للمؤخرة (الطيز) سبعة اسماء … وفصلت في اسماء (الخراء) تبعا لصاحب (الخرية) فان كان صاحبها انسان سموها خراء اما خراء الدابة فسموه (روث) وهناك بعر البعير وثلط الفيل وخثي البقرة وجعفر السبع وذرق الطائر وسلح الحبارى وصموم النعام ونيم الذباب وقزح الحية وجيهبوق الفأر وعقي الصبي وردج المهر او الجحش وسخت الحوار…. وكل هذه اسماء ومصطلحات ‘ للخرية موجودة في قواميسنا العربية .
اي والله … اكثر من 15 اسما للخرية اجتهد علماء اللغة العربية في وضعها وشرحها وتفصيلها كما فعل الامام اللغوي ابي منصور عبدالملك بن محمد الثعالبي في كتابه (فقه اللغة وسر العربية)… فبدل ان ينصرف هذا الامام الفقيه الى محاربة الفساد في قصور الخلفاء انذاك حبس نفسه في بيته ليدرس ‘ الخراء ‘ ويضع له اسماء واوصافاوالمصيبة انه كان يتقاضى عن عمله الهام والمصيري هذا مرتبات من بيت مال المسلمين … وكتابه الهام الذي وضعه والمشار اليه اعلاه تقرره جميع الجامعات العربية على طلبتها في حين يدرس طلبة الكفار في امريكا واوربا مصطلحات الكومبيوتر والذرة والتكنولوجيا …. وهذا هو الفرق بيننا وبينهمفنحن نعلم اولادنا في الجامعات ‘ اسماء الخرية ‘ ومصطلحاتها …. وهم يعلمون اولادهم مصطلحات الكومبيوتر … لذا لا تعجبوا حين تنجب امة العرب زعيما مثل القذافي … ‘ معايب الرجل عند احوال النكاح’ … فاذا كان الرجل لا يحتلم فهو محزئل واذا كان لا ينزل عند النكاح فهو صلود فاذا كان ينزل بالمحادثة فقط فهو زملق فاذا كان ينزل قبل ان يولج فهو رذوج فاذا كان لا ينعظ حتى ينظر الى نائك ومنيك فهو صمجي فاذا كان يحدث عند النكاح فهو عذيوط فاذا كان يعجز عن الافتضاض فهو فسيل فاذا كان يعجز عن النكاح فهو عنين …الخ
بل وقسمنا نحن العرب النكاح الى انواع فاذا ركب انسان انسانا قالوا نكحه اما نكاح الفرس فيقال له كام ونكاح الحمار يقال له باك ونكاح الجمل يسمونه قاع ويقولون ايضا نزا التيس ‘ اي نكح التيسة ‘ وعاظل الكلب اي نكح الكلبة و سفد الطائر وقمط الديك…. الخ
ويؤكد فضيلة الامام الثعالبي في كتابه المذكور ان اسماء النكاح عند العرب تبلغ مائة كلمة ويشرح الامام هذه الاسماء بالتفصيل الممل … فالمحت هو النكاح الشديد والدعظ والزعب هو الملء والايعاب وفي قاموس ‘ لسان العرب ‘ اوعب في الشيء اي ادخله فيه.
والدعس هو النكاح بشدة والهك والهق هو شدة النكاح و الرصاع ان يحاكي الرجل العصفور في كثرة الفساد - اي النكاح - و السغم ان يدخل الرجل قضيبه في زوجته ثم يخرجه دون انزال والخوق هو ان يباضع الرجل جاريته فتسمع للمخالطة صوتا و الدحب والهرج كثرة النكاح .
اسماء النكاح عندنا نحن العرب الاشاوس لا تقتصر على العلاقات الجنسية الطبيعية وانما تتعداها الى حالات عجيبة من الشذوذ الجنسي والنفسي … فكان العربي مثلا ينكح جاريته بوجود جارية اخرى تنظر اليه وسموا هذا النوع من النكاح ( الفهر) فاذا قال الشاعر فهرت بفلانة اي نكحتها بوجود جارية اخرى تنظر الينا … بل وكان الرجل يباضع جاريته وينزل مع اخرى والمباضعة هو ان يتمدد عليها وهو عار فلما تأتيه الشهوة يقوم عنها ويولج ذكره في زميلتها … وسموا النكاح خارج الفرج بالتدليص والشرح هو ان ينكح الرجل الجارية وهي مستلقية على قفاها.
ونال قضيب الرجل حظا في الشرح والتحليل والتفسير عند علماء العربية وفقهاء الامة الافاضل … فسموه (الاير) وسمو ذكر الصبي (زبا) وذكر البعير يقال له (مقلم) وهلم جرا … جردان الفرس وغرمول الحمار وقضيب التيس وعقدة الكلب و نزك الضب … بل ووضعوا اسما لقضيب الذبابة فسموه ( متك)!!
أمة علماؤها الافاضل القدامى والمعاصرون لديهم الوقت الكافي للاهتمام بقضيب الرجل وقضبان جميع الحيوانات . لقد اكتشف العالم الامريكي المصري الاصل احمد زويل (الفمتوثانية) فنال جائزة نوبل عن جدارة لان هذا الاكتشاف سيساعد البشرية في اكتشاف الامراض وعلاجها… ولو ظل احمد زويل في جامعة عين شمس التي تخرج منها لوظفوه في وزارة الثروة الحيوانية واشغلوه بايجاد اسم آخر لغرمول الحمار … ولربما طلبوا منه ان يقيس طول ‘غرمول الحمار’ حتى يكتشف العلاقة الفيمتوثانية بين برامج القرضاوي … والحمير الذين يشاهدون هذه البرامج … وانا منهم !!


*رئيس تحرير عرب تايمز

3 commentaires:

ولد الرجال a dit…

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رئيس تحرير عرب تايمز

عالمية خويا

Iori Yagami a dit…

نص طريف جدا، و ساخر حتى المهانة،
لكن يجب التنبيه إلى أن العربية التي تستوعب كل هذه المعاني، تعتبر فعلا مدعاة فخر لا تندر و تندب، لكن المشكلة فعلا، في هؤلاء العلماء الذين يقتفون أكثر الكلام و يهملون أبسط القضايا التي وجب الوقوف عندها...

محمّد بن مسعود (الأسود الشتوي المرزوقي) a dit…

نص يفتقد الى المنهجية. صاحيه فضح جهله الكبير باللّغة، وعجزه عن تحليلها. بل عماه عن فهم الظواهر الثقافية عند كلّ الأمم. وأنا متأكّد أنّه لا يُحسن لغة أجنبية ولا حتى لهجته الخاصة. فليتأمّل.