mardi 20 juillet 2010

عندي اصحاب كي الناس الكل


عندي اصحاب كي الناس الكل،
صحاب قعدة و اصحاب خدمة،
اصحاب حومة و اصحاب مصيد،
اصحاب عشرة و اصحاب اللي ياخذو بقعة الخو،
اللي يفكو من الغلبة و اللي عندكش عندي،
اللي من غادي لغادي و اللي من العام للعام،
و اللي من العيد للعيد و اللي من دفن لفرق،
و اللي من خلاعة لخلاعة

و اللي من Bœuf sur le toit lel Plazza

واللي من افتتاح قرطاج للختتام ال JCC ،
و اللي من فرنيساج لفرنيساج و اللي من رموقة لرموقة،
عندي اصحاب كي الناس الكل.
اللي ما نبيع فيهم و ما نشري
و اللي في قضيته يجيني بكري
و اللي بعضمتُه يقاقي يجري
و اللي كي يتفكرني من نص الليل يبات يسري
و اللي ما نخطر على باله كان كي يسمع بي ماشي للعكري،
و اللي يقولي ما نسيتكش

يَمَّا البورطابل تسرق،
و النومرو متاعي من ذهنه زلق،
و الكمبيوتر بالمايل متاعي تبلنتا حتى لين تفلق.
عندي اصحاب كي الناس الكل،
نملى بيهم يدي،
و وقت ما ينشدوني تعرف، نقول هذاكة ندي،
و اللي بيهم نوللي جدي،
و كيف واحد يقوللي تعرفش حد في ال....
قبل ما يكمل نقلو عندي

Aucun commentaire: